المعلومات والموارد التى ستساعدك أثناء إنتشار مرض الكورونا أو COVID-19

توفر EBSCO وشركائها موارد مجانية وإمكانية وصول موسعة إلى المحتوى لمساعدتك على دعم المؤسسات الخاصة بك

نظرة عامة عن DynaMed

تقوم EBSCO بتوفير المزيد من الموارد المتاحة وتوسع إمكانية الوصول إلى محتوى EBSCO والشركاء. تحقق هنا مرة أخرى للحصول على مجموعة متزايدة من عروض المحتوى والدورات التدريبية الرقمية والموارد الأخرى المصممة لمساعدة موظفي المكتبة على تزويد طلابهم وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والمستفيدين على الوصول الموسع إلى الموارد الرقمية التي أصبحت الآن مطلوبة من كل المؤسسات التعليمية.

يحتاج عملاء GOBI إلى دعم الكتب المطبوعة

إذا كان الحرم الجامعي الخاص بك لا يستطيع قبول الكتب المطبوعة من GOBI، فإن GOBI على استعداد لدعمك ومناقشة موقفك للعثور على أفضل حل. نظرًا لانتقال العديد من الجامعات إلى التعليم الرقمى ، فإن التفكير في تعديل الملفات الشخصية على البريد الإلكتروني المفضل فقط سيساعد على تجنب تعطيل النسخ الورقية ويزيد من إتاحة الدراسة الرقمية للبحث عن التدريس ودعمه بطريقة صحيحة. لمزيد من التفاصيل، قم بالتواصل مع ممثل GOBI مباشرة.

Image

سلسلة دورات تدريبية عالمية رقمية: دعم المؤسسات الخاصة بك أثناء انتقالها عبر الإنترنت

لمساعدة أمناء المكتبات في جميع أنحاء العالم على دعم احتياجات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والباحثين على الإنترنت بشكل أفضل، غطت سلسلة ورش العمل الإلكترونية العديد من الموضوعات التى تتراوح بين دور المكتبة في التعلم عن بعد وتعزيز موارد المكتبة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. قم بعرض التسجيلات من خلال الرابط التالى.

قم بعرض التسجيلات

اقتراحات للقراءة

Information and Resources to Help During the COVID-19 Pandemic

EBSCO and our partners are providing free resources and expanded access to content to help you support your institutions 
Last Updated: April 7, 2020

Overview

EBSCO is making more and more resources freely available and expanding access to EBSCO and partner content. Check back here for a growing collection of content offers, webinars and other resources designed to help library staff provide their students, faculty, researchers and patrons with expanded access to online resources that are now in critical demand.

GOBI Customers Requiring Print Support

If your campus cannot accept print books from GOBI, GOBI stands ready to support you and discuss your situation to find the best solution. As many universities move to online instruction, consideration of adjusting profiles to e-only preferred would help avoid hard copy disruption and maximize monograph online availability for research and class instruction support. For details, contact your GOBI representative directly.

Image

A Global Webinar Series: Supporting Your Institutions as They Move Online

Join EBSCO for a series of webinars that will provide tips and serve as a forum for discussion as we navigate these new times together. Join us around the clock, two days a week, three times a day, for a new topic starting March 24.

View webinar series